رد له الصاع صاعين.. عبد المجيد عبد الله يلقّن محمد عبده درساً في الأدب!

د الفنان السعودي، عبد المجيد عبد الله، على تصريحات الفنان محمد عبده التي انتقده فيها ورابح صقر بأنهم لم يطورا أنفسهم في الغناء واتجهوا إلى بعض الأغاني التي لن تدوم طويلاً.

ورغم هجوم محمد عبده إلا أن تصريحات عبد المجيد عبد الله في لقاء له مع برنامج ET بالعربي اتجهت إلى الإشادة به، بعد أن اعتبر عبد الجيد عبد الله نفسه أنه سيظل تلميذاً للفنان محمد عبده وتعلم الكثير على يده.

اقراء ايضاً :
من: اليمن الآن

وتابع قائلاً: "سأظل تلميذاً للأستاذ محمد شيخ الفنانين هذا وأستاذنا كلنا ورائد وعملاق من البقية وآخر عظماء المغنيين".

تعليق عبد المجيد عبدالله جاء بعد انتقادات الفنان محمد عبده له من خلال لقاء له مع الإعلامي علي العلياني خلال شهر رمضان في برنامج مراحل والتي هاجم فيها رابح صقر وعبد المجيد عبدالله بالإضافة للراحلين أبو بكر سالم وطلال مداح ثم قدم اعتذاراً بعد ذلك عبر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

هجوم محمد عبده على عبد المجيد عبدالله، لم يغير من رأيه فيه ولم يلتفت لها موضحاً أنه من أفضل المغنيين في السعودية ولا يوازيه أحد.

ورداً على سؤال الإعلامي ربيع الهندي حول سر نجومية محمد عبده، علق عبد المجيد عبد الله قائلاً: "الله خلقه كدا يملك موهبة صوت، ويملك موهبة التلحين ".

وتابع قائلاً: "ما أحد يوازي نجومية محمد عبده، ومحمد عبده يبقى كما هو، ولو عبينا الرياض كاملة وليس مسرح الرياض فقط، ولكن لا نوازي نجومية محمد عبده".

وأشار عبد المجيد عبدالله أن حديثه عن محمد عبده ليس تواضعاً منه ولكن لكونه تتلمذ على يده بالإضافة إلى قيمته الفنية، وعلق قائلاً: "ليس تواضع، سهل أن تجيب جمهور، لكن القيمة التي أجدها في فن محمد عبده وفنه، يبقى محمد عبده في شرايينا موجود".

محمد عبده ينتقد عبد المجيد عبدالله

وكان الفنان محمد عبده، انتقد أعمال الفنان عبد المجيد عبد الله وبعض الفنانين الحاليين بسبب ما أسماه بصناعة الأغاني المرحلية والبعد عن الأغاني الكلاسيكية معتبراً أن تلك الأغاني المرحلية تناسب اليوم فقط ولكنها لن تبقى.

كما أثار الفنان محمد عبده موجة غضب واسعة على منصات التواصل الاجتماعي بعد اتهامه لطلال مداح بالسرقة، كما اعتبر أن أبو بكر سالم لم يترك إرثاً وطنياً، وهو ما تسبب في موجة غضب واسعة وردود أفعال غير متوقعة على منصات التواصل الاجتماعي.

إلا أن الفنان محمد عبده قدم اعتذاراً عن تصريحاته بعد أيام، وأعلن عبده، خلال مقطع فيديو، أنه يعتذر عمّا بدر منه في هذا البرنامج، مؤكدًا أن الكلمات التي وردت فيه حادة "شويتين".

متعلقات