الفنانة احلام تفاجئ الجميع وتقدم هذا العرض لـ ميسي بعد ساعات من هزيمته امام السعودية

هنأت الفنانة الإماراتية أحلام المنتخب السعودي بالفوز الكبير، الذي حقق على المنتخب الأرجنتيني، يوم أمس الثلاثاء، واصفة إنجاز الصقور الخضر بالفخر.

 

اقراء ايضاً :
من: اليمن الآن

وأطلت أحلام يوم أمس بوشاح أخضر وبعباءة مخملية خضراء، طرز ظهرها بشعار المملكة العربية السعودية، وذلك عبر شريط مصور جمعها بأصالة، على خلفية الزيارة التي خصت بها الفنانة السورية في “بروفات” حفلها ضمن فعاليات موسم الرياض.

وقد وثق الفيديو السالف الذكر لسخرية أحلام من نجم المنتخب الأرجنتيني ميسي، عقب توجيه أصالة لسؤال لها، قائلة “مزبوط إنتي اشتريتي ميسي؟”.

 

لترد أحلام ساخرة “كنت بشتريه، لما شفته بيلعب مع السعودية قلت خلاص ما راح أشتريه، لأنه خسران، بس اليوم حطيته ببوتيكي”، وهو التعليق الذي تفاعل معه نشطاء موقع “تويتر على نطاق واسع”.

ثم عادت الفنانة الإماراتية، وعرضت النجم الأرجنتيني للبيع إلى جانب عطورها عبر حسابها على” تويتر”، ودونت ساخرة على الصورة التي تقاسمتها مع متابعيها “ميسي متوفر حاليا في بوتيكي في بوتيكات اضغط الرابط”.

يذكر أن أحلام، قد أطلقت أغنية جديدة، لدعم المنتخب السعودي في بطولة كأس العالم لعام 2022 المقامة في قطر، وهو العمل الذي حمل عنوان “عز وفخر”، والذي أصدرته عبر قناتها الخاصة على موقع اليوتيوب ، قبل حوالي ال 3 أيام.

 

متعلقات